(إحسان) .. تأمين احتياجات مبنى العزل الصحي بحمى المشاعر

الخميس   24 رجب  1441 هـ 19-03-2020 م

تفاعلاً مع واجب الوطن ، وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية والتكافل الاجتماعي ، ومبادرة من جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة ، وبدعم من مجلس الإدارة ، وحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح بن غميض الشاكري ، الاجتماع الذي عقد مؤخراً، فقد جهزت (إحسان) صالة ترفيهية بمبنى العزل الصحي في حمي المشاعر، كمبادرة في مواجهة الوقاية من مرض الكورونا.

وأوضح مدير عام الجمعية الأستاذ/ عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي ، أن المبادرة جاءت تحقيقاً لأحد أهداف الجمعية بالمشاركة مع الحكومة والهيئات الأهلية لمساعدة المتضررين في الحوادث والكوارث ، حيث تم التنسيق مع الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة في إطار مساندة خطط التنمية الصحية بمكة المكرمة تفاعلاً مع برنامج المشاركة المجتمعية بصحة مكة المكرمة.

وأضاف النفيعي ، أنه تم تأمين احتياجات الصالة الترفيهية التي تبلغ مساحتها 14 م X  11 م وارتفاع 3 م بعدد : (1) طاولة تنس ، (1) بلايستيشن ، (1) طاولة بلياردو ، (1) كرسي مساج ، (1) شاشة تلفاز كبيرة ، (20) كرسي للجلوس. مشيراً أن مشاركة الجمعية في هذا الصدد تأتي للتخفيف لمن هم في العزل الصحي في حمي المشاعر بعنوان : ( نحن معك لنخفف عنك) ، متمنياً من الله جلت قدرته أن يسلم الجميع من مرض كورونا.

ونوه مدير عام الجمعية بجهود المحسنين الذين استجابوا سريعاً للمبادرة بمساهماتهم المباركة سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

إلى ذلك ، قدمت مشرفة برنامج المشاركة المجتمعية بصحة مكة المكرمة أخصائي أول الأستاذة محاسن حسن شعيب ، شكرها وتقديرها لـ (إحسان) ، مشيرةً إلى أن جهود الجمعية في مثل هذه الحالات ملموسة ومقدرة من الجميع ، سائلةً العلى القدير أن يمن بالشفاء على المرضى.