(إحسان) تكرم المتطوعان الشهري وبادغيش

الخميس   23 جمادى الأولى  1442 هـ 07-01-2021 م

كرمت جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة ، القادة الكشفيين المتطوعين بالجمعية من إدارة تعليم مكة المكرمة القائد الكشفي أ. عبدالله بن حمدان الشهري والقائد الكشفي  أ. سمير بن أحمد بادغيش ، يوم الأربعاء 22ـ 5 ـ 1442هـ ضمن برنامج تكريم المتطوعين الذي تقيمه وحدة التطوع بالجمعية بالتعاون مع مطعم ومقهى تكوة الذي استضافهم تقديراً لجهودهم التطوعية.

كما قدمت الجمعية للمتطوعين شهادات الشكر والتقدير بحضور مدير وحدة التطوع بالجمعية أ/ محمد بن عبدالله بازيد ، ومدير إدارة البحث الاجتماعي (رجال) أ/ تركي بن إبراهيم خني  ، تحفيزاً لهما على ما بذلاه من جهد وتعاون مع وحدة التطوع ، في إطار برامج السلة الغذائية وسقيا الماء و الإطعام الخيري ، الذي تنفذها الجمعية ، حيث شارك المتطوعان في توزيع المنشورات التوعوية خلال جائحة (كورونا) المستجد ، وتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين من الأهالي خدمةً للمجتمع المكي.

ونوهت الجمعية بالدور الذي يقوم به كافة المتطوعين والمتطوعات باستقطاع جزء من أوقاتهم وجهدهم احتساباً للأجر والمثوبة من الله جل وعلا.

من جانبهما أعرب المتطوعان عبدالله وسمير عن سعادتهما بهذا التكريم ، مشيران إلى أن ذلك مبعث فخر لهما وشهادة غالية يعتزان بها من جمعية (إحسان) الرائدة في العمل الخيري والإنساني في أطهر البقاع على وجه الأرض.