الأخبار و التقارير الإعلامية

الزايدي يرعى احتفال جمعية الإحسان بعيد الفطر المبارك 1445هـ

الزايدي يرعى احتفال جمعية الإحسان بعيد الفطر المبارك 1445هـ
رعى رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة ، أ. سليمان بن عواض الزايدي ، إحتفال الجمعية بعيد الفطر المبارك لعام 1445هـ ، وذلك بمقر الجمعية يوم 12شوال 1445هـ ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ، وعدد من الضيوف الكرام ، ومنسوبي الجمعية.
واستهل الحفل بأي من الذكر الحكيم ، بعدها ألقى الزايدي كلمة معايدة ، رحب خلالها بأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ، والضيوف والعاملين ، مشيراً إلى أن الجهود التي بذلتها الجمعية خلال شهر رمضان ، كبيرة ومميزة وذلك بتعاون شركاء النجاح ، ونحن راضون عما قدمنا من عمل جميل ، نسأل الله أن يكون خالصاً لوجه الكريم ، وأضاف : واليوم نعود بروح متجددة نحتاج إلى إعادة صياغة في أدوات العمل وتحوليه إلى طاقة إبداعية من المبادرات المستقبلية ، سدد الله خطاكم وكل عام وأنتم بخير.
بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للجمعية أ. محمد بن عبدالله بازيد كلمة هنأ فيها رئيس مجلس الإدارة والأعضاء وأعضاء الجمعية العمومية ، والضيوف والعاملين ، بالعيد السعيد ، وقال : لقد أكرمنا الله بخدمة ضيوف بيت الله الحرام طوال شهر رمضان المبارك وهذا شرف كبير فهنيئاً لكم بهذا الاصطفاء ، مشيراً إلى أن كافة العاملين بذلوا جهوداً كبيرة في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام ولذلك يجب أن نقدم لهم الشكر الجزيل على هذا العطاء النبيل ، نسأل الله أن يبارك في الأعمال والأعمار ، وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام الإفطار بهذه المناسبة السعيدة.
الزايدي يرعى احتفال جمعية الإحسان بعيد الفطر المبارك 1445هـ